لماذا عمر الأميركي أقصر منه في بقية البلدان المتطورة؟


الولايات المتّحدة الأمريكيّة هي جمهورية دستورية فيدرالية تضم خمسين ولاية ومنطقة العاصمة الاتحادية. تقع معظم البلاد في وسط أمريكا الشمالية، حيث تقع 48 ولاية وواشنطن العاصمة بين المحيط الهادي والمحيط الأطلسي وتحدها كندا شمالا والمكسيك جنوبا.

لماذا عمر الأميركي أقصر منه في بقية البلدان المتطورة؟
لماذا عمر الأميركي أقصر منه في بقية البلدان المتطورة؟
وأظهرت الدراسة أن عدد السكان في الولايات المتحدة يموت قبل الوصول إلى سن الشيخوخة بسبب المخدرات والأسلحة والحوادث.
ويقول العلماء أن سهولة الحصول على المخدرات في الولايات المتحدة للحد من طول العمر من المدمنين. يمكنهم أيضا بسهولة من خلال الإحصاءات التي نشرتها وسائل الإعلام لتحديد عدد الأشخاص الذين لقوا حتفهم في الولايات المتحدة إلى أن توفي.
كما يمكن العثور عليها من المؤسسات الطبية في الوفيات الناجمة عن إحصاءات إدمان المخدرات. وتستخدم هذه الإحصائيات من قبل الباحثين في الدراسات الفردية.
زيادة اضطرت عدد من ضحايا المخدرات من حوادث الطرق والكونجرس الأمريكي إلى سن عدد من القوانين التي تهدف للحد من هذه الأرقام.
ويتجاوز عدد الوفيات الناجمة عن المخدرات وحوادث المرور في الولايات المتحدة منه في النمسا، الدنمارك، فنلندا، ألمانيا، إيطاليا، اليابان، هولندا، النرويج، البرتغال، اسبانيا، السويد، المملكة المتحدة، حيث يبلغ متوسط ​​عمر الرجال في هذه البلدان 78 عاما والنساء 83، بينما في السنوات الولايات المتحدة 76-81
شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب Eman Bream

هذا النص هو مثال لنص يمكنك إستبداله في نفس المساحة و إذا اردت تحميل المزيد من قوالب بلوجر كل ما عليك فعله هو زيارة مدونة مدون محترف للحصول على القوالب.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك